7 ديسمبر 2011

حلم يغرق




في ..!
ذاك الافــق
سماء .. بها .. غيمة ماء
وشمس .. ولعبة طفل
وبعض ... ملامح البهاء / تخرج
وتستحي .. في
ستر احاسيسها / فتقمع نفسها
وتنفجر ..!
كل احلامها .. ليصلني حلم يغرق
واشاكسها
ويسقط منها ... نبض
وراحة يدي ..تدفيها ..آآه كم اهواها
وانتِ
تشاغبيني .. وتتكدسي امامي بنبوة اليقظه المثلى ..!
فتتورد
الزهور .. وارى بتلتها .. ترقص معنا
سنابل القمح
تتمايل ..وترسل كل عصافير ..المساء
تحط وتنام
معي ..!
واشنق نفسي معها
لـ ارى الموت ... وتأبى الرحيل بدوني
وشرفة
الليل عطشى .. وتلابيب
الفراشات ..تصحـــى



وتصحى .. وتصحى
لا
تزال ... تمارس طقوس حلمها
وتنسكب
بالذكرى .. وتزوال كل هالات القمر ..!
حين تحلمي بي
وتذكري .. كيف اغرقتي
سفن الاعداء .. وترسلي من شعراتكِ
الف مقطوعة
انسيابية .. وتثور امواج بحري ...
وتستيقظ
كل مراســي العاشقين
ويلتقي قلبان .. على منارة الغرام ..
انا وانتِ
هناك .. بين الحلم واقصى مدينة الحالمين
بعيداً عن الوجع ..
ونرى بحيرات البجع
فتشيري .. بـ اصبعكِ انظر
ويمتد نظري معها
فلا ارى سواكِ انثئ اخترقت كل اركاني
وتسبح فيكِ
كل الطيور.. وتنام على خدكِ الازهار
حتى انا
لم اعد انا .. اصبحت شي مختلف
لا يصحى سوى معكِ
واندثر بنور
البدر ...وتغلقي ..!
ستائر
حلمي .. كمسرحيات الاغريق ..
وتغرقيني ..
ويغرق حلمي .. قبل ميلادكِ
بي ..ويدفعني
موجكِ خارجً
اقواس الابجدية حتى كدت افقد
بصري حين لا اركِ
وتتعمدي ..بأن لا تأتي شهراً
وانا
اغرق بنبوة حلم
يفقد كل اجزاء الاشتياق
ذكرى تصحى وحلم يغرق
وقصصه ورق
تعيش بـارق هكذا انا
ذكرى ..!
تموت بحلم لا يفقه العيش مع الماء
يبله رمشكِ
ولا يستفيق بعدها
الى اللقاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق